الأسئلة الشائعة

-هل متجر طفولة معتمد وموثوق ؟

نعم يمكنكم الطلب بأمان في طفولة فهو مسجل بسجل تجاري من وزارة التجارة

ومسجل في معروف لزيارة الصفحة في معروف النقر على الرابط التالي: https://maroof.sa/16685




-من أين يتم تجهيز الطلب؟

من مستودعنا في منطقة الرياض فالبضاعة جاهزة للتوصيل الفوري.

يمكنكم التعرّف على طفولة في موقعنا التعريفي بالنقر على الرابط التالي: https://childhoods.blog/




-هل يمكنني الطلب من خارج المملكة العربية السعودية؟

نعم، يمكنكم الآن الطلب من كل مكان والتسوق باستخدام بطاقتكم الائتمانية وإظهار المتجر بعملتكم الخاصة بكم بكل سهولة في الملف الشخصي.




-كيف أقوم بالتسجيل والطلب؟

اضغط على تسجيل الدخول وسجل برقم جوالك وتابع خطوات الطلب التي تظهر لك ولأي استفسار فإن فريقنا جاهزون لمساعدتك عبر هذه الصفحة




-كيف أحصل على تفاصيل طلبي وتحركاته ؟

اذهب إلى قائمة الطلبات في الملف الشخصي وقم بالنقر عليه لمتابعة حالة طلبك ومعرفة تفاصيله.




-ماهي وسائل الدفع المتاحة في الموقع ؟

تتوفر الوسائل التالية للدفع:

الدفع عن طريق أبل باي وstcpay

الدفع ببطاقة الصراف عن طريق خدمة مدى

الدفع بالتحويل البنكي

الدفع بالبطاقة الائتمانية

الدفع عند الاستلام

الدفع عن طريق paypal




-كم يستغرق الشحن والتوصيل؟

التوصيل داخل الرياض بنفس اليوم وبحد أقصى خلال 24 ساعة من استلام الطلب.

ويستغرق التوصيل خارج الرياض عبر سمسا من يومين إلى خمس أيام عمل.




إذا لم أكن موجوداً في موعد التسليم الطلب فما العمل؟

سوف يحاول موظف شركة الشحن الاتصال بك عدة مرات لتسليمك الشحنة. في حالة عدم القدرة على الوصول اليك سوف ستتلقى إخطاراً يوضح لك كيفية الحصول على شحنتك. يمكنك تحصيل طلبك من مكتب الشركة الأقرب إلى العنوان المرسل إليه طلبك.




-لدي رمز كوبون التخفيض. كيف يمكنني استخدامه؟

كل ما عليك فعله هو إدخال رمز كوبون التخفيض في الخطوة الأخيرة وقبل الدفع واعتماد الطلب.




-هل تتوفر خاصية تغليف وإرسال الهدايا بالمتجر ؟

نوفر خدمة تغليف الهدايا بشكل فاخر ومجاني لجميع الألعاب عدا الألعاب الكبيرة كالسيارات والمراجيح والألعاب التي يتم تعليقها التي لايمكن تغليفها .

وتوجد أيضاً خدمة ارسال الطلب لعنوان المهدى إليه بعد الضغط على إنهاء الطلب والانتقال إلى " التوصيل والاستلام " قوموا بتفعيل إرسال الطلب لشخص آخر وكتابة بيانات المهدى إليه ولاتنس تدوين عنوان الشحن الخاص به بشكل صحيح وسيقوم المتجر بتوصيل الشحنة إلى المهدى إليه.




-هل يمكنني الاستبدال والاسترجاع ؟

تفضل بزيارة الرابط التالي : https://childhood.sa/p/PQKO




-هل يمكنني إلغاء طلبي؟

إذا لم تكن حالة الطلب (تم الشحن أو جاري التوصيل) يمكنكم إلغاؤها بترك رد هنا بطلب إلغاء الطلب وسيتم إلغاؤه تلقائيا




- إذا كنت من عملاء خارج مدينة الرياض، فهل تشمل خدمة (الدفع عند الاستلام) جميع المنتجات ؟

نعم، ولكن يستثنى من ذلك القطع الكبيرة جدا التي تشحن عن طريق البريد السعودي. وعند الطلب من قبلكم فسيقوم فريقنا بالتواصل معكم للتنسيق معكم.




- هل يأتي مع اللعبة بطاريات طاقة ؟

لا ، ويجب طلبها لوحدها بإضافتها لسلة الطلب.




- إذا أردت كميات كبيرة وأريد أسعار الجملة، فماذا أفعل ؟

يمكنك تصفح أسعار الجملة بزيارة صفحتنا على كميات .