التبديل والاسترجاع

سياسة التبديل والاسترجاع:

  • سياسة التبديل والاسترجاع خاضعة للشروط المنصوص عليها في أنظمة التجارة الإلكترونية الصادرة من وزارة التجارة في المملكة. 
  • يتم قبول المنتجات المسترجعة/ المستبدلة في غضون أسبوع واحد من تلقي الطلب. يجب عليك تقديم طلب الاسترجاع في غضون أسبوع واحد.
  • يجب ان يكون المنتج غير مستخدم أو متلف ويجب أن يكون في نفس الحالة الأصلية التي تلقيته فيها.
  • القطع الكهربائية ووسائل الشحن والأجهزة الإلكترونية لا تستبدل ولا ترجع بعد مرور 24 ساعة على شرائها.
  • لا يمكنك إرجاع أي منتج تم استهلاكه أو تم استخدامه.
  • يتم رد المبلغ المدفوع مسبقاً إلكترونياً خلال 6 أيام من استلام المنتج المراد إرجاعه في مستودعاتنا.
  • يتم رد المبلغ في حالة الدفع عن طريق الدفع عند الاستلام خلال 6 أيام من استلام المنتج المراد إرجاعه في مستودعاتنا بعد خصم رسوم الدفع عند الاستلام + 9٪؜ من إجمالي قيمة الطلب شاملة قيمة التغليف والشحن والمناولة والدفع الإلكتروني أو التحويل البنكي ورسوم البنك والتكاليف الأخرى المصاحبة أو 28 ريالا أيهما أكثر.
  • إذا كانت المنتجات غير صالحة للاسترداد ، فسيتم إبلاغك بالتواصل معك وسوف نعيد المنتجات إلى عنوانك وسوف نقوم بخصم رسوم 58 ريالا والتي سوف تشمل رسوم الإرجاع و إعادة الشحنة و رسوم الدفع عند الاستلام.
  • عملية الاستبدال والاسترجاع تكون خلال أسبوع من تاريخ الفاتورة واستلام العميل للطلب.
  • إذا كانت المشكلة من المنتج نفسه فسيتم استبداله دون أي رسوم وفي حالة أراد العميل إرجاع الطلب لعدم رغبته به لأي سبب كان أو لم يقم باستلامه من شركة الشحن فستخصم قيمة الشحن (58 ريالا شاملة ضريبة القيمة المضافة) + 9% من إجمالي قيمة الطلب شاملة قيمة التغليف والمناولة والدفع الإلكتروني أو التحويل البنكي ورسوم البنك والتكاليف الأخرى المصاحبة (غير شامل رسوم الشحن).
  • في حالة كان التوصيل أو الشحن مجاناً ضمن عروض طفولة فسيتم خصم 15% من إجمالي قيمة الطلب الكلية أو 58 ريالا، أيهما أكثر، مع تطبيق السياسة العامة.






كيف أقوم بإرجاع أو استبدال المنتج؟

من أجل ضمان رضا عملائنا الكرام ، فإن جميع مشترياتهم في طفولة قابلة للاسترجاع أو الاستبدال مجانًا خلال أسبوع من تاريخ التسليم.

يجب عليك القيام بما يلي في حال كنت تريد إرجاع / استبدال الطلب:

عن طريق البريد السعودي. التوجه إلى أقرب مكتب للبريد السعودي وإرسالها للعنوان التالي:

  • اسم المرسل إليه: محل طفولة الأذكياء لألعاب الأطفال
  • العنوان: الرياض - حي الصحافة - شارع الأمير سلمان بن محمد - رقم الجوال 0555235395
  • عند استلام المنتج فسيتم التواصل مع العميل والتحقق من المنتج وفق الشروط المذكورة وتسوية جميع المبالغ التي تكبدها العميل مقابل الاسترجاع بما فيها الشحن.


متى أستلم البديل ؟

  • بمجرد استلامنا للمرتجع سوف نقوم بالتحقق من سبب الإرجاع.
  • في حالة قبول المرتجع سوف نقوم بإرسال البديل إليك. سوف تستغرق العملية 7 أيام عمل. وأما عملاء الرياض فالتبديل في نفس الوقت من أي فرع من فروعنا بشرط وجود فاتورة الشراء. علما أنه لن يتم قبول الترجيع بدون الفاتورة.
  • إذا كان المنتج تالفا تلفا مصنعيا أو فيه عيب واضح بحيث لا يصلح للاستخدام وأن يكون سلعة تباع فلن يترتب على عملية التبديل أي رسوم إضافية.
  • أما إذا كان التبديل بسبب رغبة العميل (أيا ما كانت الأسباب) فإنه سوف تكون خاضعة لسياسة الاستبدال المنصوص عليها في الأعلى.


متى أستلم نقودي في الترجيع ؟

  • عند استلام البضائع المرتجعة وقبولها من طرفنا ، سوف تتم تسوية حسابك خلال 7 أيام عمل. ويشمل هذا عملاء الرياض الذين يتوجهون إلى أي فرع من فروعنا بشرط وجود فاتورة الشراء. علما أنه لن يتم قبول الترجيع بدون الفاتورة.
  • إذا كنت قد قمت بالطلب باستخدام وسائل الدفع الالكتروني ، فسوف نقوم برد سعر المنتج (السلعة) التي تم إرجاعها إلى نفس البطاقة. يرجى ملاحظة أن الأمر قد يستغرق 7 أيام عمل حتى يظهر المبلغ في كشف حسابك المصرفي بمجرد معالجة الدفع من الإدارة المالية.
  • في كل أحوال الترجيع، يجب مراسلتنا بالإيميل أو موظف الفرع وتقديم معلومات التحويل وسوف نتواصل معكم لأخذ الحساب البنكي لتحويل نفس قيمة المنتج الذي قمت بارجاعه. بعد تطبيق سياسة الاسترجاع.


كيف ألغي منتج واحد من ضمن المنتجات في طلبيتي (خاصة بعملاء الرياض) ؟

سياسة (إلغاء منتج من طلبية) تتلخص في الآتي:

1- تعتبر جميع الخدمات والمنتجات منتجا مستقلا من المنتجات.

2- إذا كانت حالة الطلبية (تم الشحن) فلا يمكن الإلغاء وعلى العميل في هذه الحالة ألا يستلم الطلب من المندوب إذا تواصل معه بالواتس أب لإرسال الموقع.

3- إذا كانت حالة الطلبية (قيد التنفيذ / أو بانتظار المراجعة / أو تم التنفيذ) فيمكن الإلغاء.


سياسة إعادة الطلبية لعدم استلامها من قبل العميل:

- إن سياسة إعادة شحن الطلبية للعميل مرة ثانية لعدم استلامها في المرة الأولى متوافقة مع نظام التجارة الإلكترونية الصادر من وزارة التجارة بالمملكة. 

- إذا كان العميل قد قام بالدفع مسبقا من خلال إحدى قنوات الدفع ثم شحنت الطلبية إليه ولم يستلمها وعادت إلى طفولة. فإذا أراد شحن طلبيته مرة أخرى فتطبق رسوم الشحن للمرة الثانية. وإذا رغب العميل بإعادة المبلغ فتطبق سياسة الاستبدال والاسترجاع المنصوص عليها في الأعلى.

- في كل الأحوال، إذا كان العميل قد طلب الدفع عند الاستلام ثم لم يستلم الطلبية وعادت إلى طفولة وأراد شحنها إليه مرة ثانية فيجب عليه الدفع مقدما مع إضافة رسوم الشحن للمرة الثانية.

- رسوم الشحن جميعها مفروضة من شركة الشحن (طرف ثالث) ولا يعود لطفولة شيء منها.


**تنويه

ضمن الاشتراطات الاحترازية من فايروس كورونا يجب التقيد بالإجراءات الاحترازية المنصوص عليها من الجهات المختصة في المملكة عند زيارة فروعنا.